الجمعة، 15 يناير 2010

فقيرة يزور محاضر قسم العلوم السياسية



وسط تخاذل نقابة هيئة التدريس واصطفافها مع طميم قام جلال فقيرة الوزير السابق للزراعة والرئيس غير الشرعي لقسم العلوم السياسية بالتواطوء مع احمد الكبسي نائب رئيس الجامعة وخالد طميم بتزوير محضر قسم العلوم السياسية الذي رفض فيه الدكاترة خالد الفهد ومحمد الظاهري الفساد في حين أصر تحالف باجمال على ممارسة العنصرية والمناطقية ودعوا الى اجتماع تم استبعاد خمسة من اساتذة السياسة من حضوره. 

ومع ان الإجتماع لم يكتمل نصابه كما هو واضح من كشف الأسماء الا ان المستشار السابق لباجمال ورئاسة الجامعة اصرت على تمرير كافة المخالفات  وتم حرمان المعيد احمد الحضرمي من درجته لإنه من الجنوب كما ذكر لإحدى الصحف وتم استثناء طه الهمداني  شقيق عبد الهادي الهمداني مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية وبضعة طلاب آخرين من قرار الفصل  في حين تم تثبيت القرار بحق آخرين.   وكان تيار الفساد قد اقال الدكتور خالد الفهد من رئاسة قسم العلوم السياسية بسبب رفضه تمرير الفساد وتم تكليف فقيرة  للقيام بالمهمات الصعبة في هذا الجانب. وكان فقيرة قد تآمر مع عبد القادر باجمال في تحويل ممتلكات وزارة الزراعة الى ملكية الحزب الحاكم وتم توظيفها في تمويلا المشاريع السياسية للتحالف.

ورغم ان المستبعدين من الإجتماع تقدموا بشكوى الى النقابة الا ان مصادر شبه أكيدة تقول ان طميم قد اشترى ممثلي المشترك الستة حيث استقالوا ضمنيا من احزابهم وان حصولهم على اصوات المؤتمر والمعارضة مؤشر على  التحالفات الجديدة..المزيد من التفاصيل عن هذه الفضيحة السياسية عن قريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق